اسلاميات افلام عربي اجنبي العاب نكت كل شئ يخص الشباب


    مهمات لعبة hitman 3

    شاطر
    avatar
    the big boss
    Admin

    المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 31/05/2010

    مهمات لعبة hitman 3

    مُساهمة  the big boss في الأربعاء يونيو 02, 2010 6:00 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حبيب اقدم لكم مهمات لعبة hitman 3
    او ما تعرف
    ب
    hit man contracts

    المهمات كاملة





    المقدمة:


    التفكير..التسلل..القتل بصمت هو أسلوب العميل 47 المستنسخ جينياً وهو ذا يعود إلينا مع ذكريات الماضي الحافل بالعديد من الأمور و المهمات المختلفة التي جالت في فكره في لحظات الألم فهو مصاب بإصابة خطرة أثر رصاصة طائشة اخترقت بطنه و بالكاد أستطاع الوصول إلى شقته التي ما أن وصل إليها حتى انهار على الأرضية وبدأت أثار الهلوسة بظهور عليه لتأخذك معه إلى ذلك العالم الملئ بإنجازاته العظيمة والتي ستجبرك على التفكير لتكوين الخطط و الإستراتيجيات المناسبة لتقتل بصمت وهدوء وهذا ما سوف يتوفر في هذا الدليل فنحن سنكون معك خطوة بخطوة لتتقدم في مسار اللعبة بدون عوائق مقدمين لك مختلف النصائح والإستراتيجيات المناسبة حتى تستحق أن تلقب بالقاتل الصامت بكل جدارة.

    فهرس الدليل:

    أساسيات اللعبة
    التحكم
    ملاحظات مهمة
    نصائح مهمة
    الدليل:
    المهمة الأولى:ASSYLYM AFTERMATH
    المهمة الثانية:THE MEATKING'S PARTY
    المهمة الثالثة:Bajarkov Bomb
    المهمة الرابعة:Beldingford Manor
    المهمة الخامسة:Rendezvous in Rotterdam
    المهمة السادسة: Deadly Cargo
    المهمة السابعة:Traditions of the Trade
    المهمة الثامنة:Slaying a Dragon
    المهمة التاسعة:The Wang Fou Incident
    المهمة العاشرة:The Seafood Massacre
    المهمة الحادية عشر:Lee Hong Assassination
    المهمة الثانية عشر:Hunter and Hunted
    الأسرار

    أساسيات اللعبة:
    القائمة الرئيسية وما تحتويه:



    STAR: وتحتوي على مستويات الصعوبة: عادي NORMAL , الخبير EXPERT ، الأحترافي PROFESSIONAL.
    LOAD: تحميل اللعبة المخزنة والتي تحتاج إلى مساحة مقدارها 500 كيلوبايت.
    TRAINING: مهمة تدريبه الهدف منها هو تعليمك طريقة التحكم و طريقة التسلل لتصبح طريقة السيطرة في اللعبة الأساسية سهلة و واضحة بالنسبة لك.
    OPTIONS:تحتوي على خيارات تعديل وضع الصورة على الشاشة و خيارات تعديل الأصوات و خيارات قوة الدماء وتغير أسلوب التحكم ووضعه على الطريقة التي تناسبك.
    CREOITSقائمة تحتوي على أسماء المصممين والمبرمجين للعبة.

    عند دخولك للعبة وضغطك على زر STAR ستظهر لك هذه القائمة:

    SAVE: لحفظ وتخزين اللعبة.
    LOAD:لتحميل اللعبة المخزنة.
    DELETE SAVE GAMES: لحذف اللعبة المخزنة نهائياً من كرت الذاكرة.
    OPTIONS: تحتوي على خيارات تعديل وضع الصورة على الشاشة و خيارات تعديل الأصوات و خيارات قوة الدماء وتغير أسلوب التحكم ووضعه على الطريقة التي تناسبك.
    RESTART MISSION: إعادة بدء المهمة من جديد.
    QUIT:للخروج من المرحلة الحالية والعودة إلى القائمة الرئيسية.
    CONUTNUE GAME: للمواصلة وأسئناف اللعب.
    قائمة SELECT:تحتوي على المهام المطلوب أدائها لإنهاء المرحلة.

    التحكم:

    زر الأنالوج الأيسر: للمشي و الركض.
    زر الأنالوج الأيمن: لتحريك وتعديل زوايا آلة التصوير/ولجعل اللعبة بمنظور الشخص الأول.
    زر المثلث: للإظهار قائمة الأدوات وإخفائها.
    زر المربع: أظهار السلاح أو إخفائها وينطبق نفس الكلام على بقية الأدوات.
    زر الدائرة: للرمي السلاح أو الأداة.
    زر الـX: للالتقاط الأدوات والأسلحة وتغيير الملابس.
    زر الـ L1: للإظهار الخارطة.
    زر الـ L2: للانسلال.
    زر الـ R1: لإطلاق النار.
    زر الـ R2: لتعبئة السلاح عند نفاذ الذخيرة.
    زر الـ Start:لإيقاف اللعبة وإظهار قائمة الخيارات.
    زر الـ Select:لإظهار قائمة المهام المطلوبة في المرحلة.

    ملاحظات مهمة:

    حالة الصحة: راقب حالة صحتك دوماً ففي كل مرة تتلقى ضربه على جسمك سوف تنقص طاقتك وإذا خسرت مقدار 25% سيتغير لون المؤشر من الأبيض إلى الأحمر وهو يدل على أنك سوف تموت قريباً وتذكر دائماً بأن الضرر يكون مستنداً على العضو الذي تم ضربه فإذا كانت الضربة في الذراع فلن تنقص كثيراً ولكن إذا ضربت في الرأس فإنك ستموت بسرعة وحاول دوماً الحفاظ على الصحة بقدر الأمكان فلا توجد علاجات في هذه اللعبة.

    خانة التهديد : يوجد مؤشر بجانب خانة حالة الصحة ووظيفة هو إيضاح مدى الشك أو التهديد الذي يسببه اقترابك من الأعداء مثل عند لبسك ملابس الحارس واقتربت من أحد الحراس وأثرت بعض الضجيج فسوف يشكون بأنك لست واحد منهم وسيومض متر خانة التهديد بلون أحمر أشارة منه إلى أنه سوف يتم كشف أمرك إذا لم تهرب بسرعة.

    خانة الخيارات والأوامر : هذه الخانة ستظهر أسفل الشاشة عندما تقترب من بعض الأجسام كأن تجد مسدس فعند الوقوف بجانبه سيظهر لك خيارين فإما أن تأخذ المسدس أو تتركه وكذلك يظهر هذا الخيار عند فتحك الأبواب أو إغلاقها أو في حال رغبتك بتغير ملابسك وغيرها من الأوامر المختلفة.

    خانة خط التقاطع : خط التقاطع يشير إلى موقع أطلاق النار على أجسام الأعداء فعندما يتحول للون الأحمر فهذا يدل على صحة الهدف ولتعديل دقة التصويب حرك المؤشر عن طريق مقبض الأنالوج الأيمن على الضحية ومن ثم أطلق النار لتقضي العدو بضربة مباشرة.

    خط المعلومات : يقع هذا الخط في القسم الأعلى من الشاشة وهو عادة ما يعطيك بعض المعلومات أو التحذيرات أو التلميحات في اللعبة مثل بحث الحراس عن شخص مرتابون في أمره فإن هذا الخط سيومض بأيقونة حمراء تتطلب منك الحذر.

    خانة السلاح : تقع هذه الخانة على الزاوية اليمنى السفلية للشاشة حيث تخبرك إذا ما كان السلاح مجهز في يدك أو..لا.

    خانة الذخيرة :
    تقع هذه الخانة بجانب خانة السلاح وهي تخبرك عن مقدار الذخيرة الموجودة في سلاحك.

    نصائح مهمة:

    1/التنكر أساسي في المراحل المختلفة من اللعبة فهو يسهل عليك مهمة الانتقال بين المناطق بسهولة دون أن يشك بك الحراس ويساعدك على الحصول على لقب القاتل الصامت و للتنكر عليك ملاحظة لباس الأعداء ثم الانسلال إلى أحدهم و حقنة بمادة مخدرة ليفقد وعيه ثم اختر خيار تبديل الملابس لتصبح مثلهم وراعي أن يكون سلاحك مثل أسلحتهم حتى لا يشكو فيك و من الجدير بالذكر إنه في بعض المهمات توجد ملابس جاهزة للتنكر في غرف الغسيل أو غرف تبديل الملابس الموجودة في الفنادق أو مراكز الشرطة وأيضا لا تقم بتصرفات طائشة أمام الأعداء كالركض وإصدار الأصوات المزعجة وأبقي مسافة مناسبة بينك وبينهم.

    2/ في مستوى الصعوبة العالي والخبير سيكون بامكانك استعمال الخريطة للمراقبة تحركات الحراس والمواطنين ومواقع الأهداف التي يجب عليك قتلهم و في مستوى الصعوبة الأحترافي لن تكون الخريطة ذي فائدة كبيرة لأنها ستوضح لك مكان الهدف فقط.

    3/أنظر إلى ثقوب المفاتيح قبل فتح الأبواب في مستوى الصعوبة الأحترافي وذلك حتى ترى ما إذا كان هناك حراس.

    4/في بعض المستويات يمكنك استغلال صوت بيئة اللعبة في تبديد صوت أطلاق الرصاص مثل وجود آله لتقطيع اللحوم فهذه آله صوتها مزعج ويمكنك القتل هنا دون أن يلاحظك أحد.

    5/عليك التخطيط والتفكير جيداً قبل خطو أي خطوة ولا تخف من خسارة المهمة والفشل ليس عيباً وعليك المحاولة مرة بعد مرة حتى تنجح وليكن شعارك لا عميل 47 مع اليأس ولا يأس مع العميل 47.

    6/علامة التعجب(!) على الخريطة تكون من أفضل الأماكن التي تساعدك على البحث عن أشياء تفيدك خلال المهمة مثل الحصول على بعض الذخيرة أو الحصول على بعض المعلومات من الطباخين والعملاء عن طريق التحدث معهم .

    7/شعار اللعبة الصبر مفتاح الفرج فإذا لم يكن لديك صبر فأنصحك بعدم شراء اللعبة لأن متعة اللعبة تعتمد على التسلل والتفكير والقتل بهدوء أما القتل العشوائي والتخبيط فيها يفقد اللعبة متعتها.

    الدليل:



    :المهمة الأولى: ASSYLYM AFTERMATH


    أهداف المهمة:
    الهروب من المصحة.


    نصائح:المرحلة سهلة وبسيطة وخالية من التعقيد، هناك أطنان من الأسلحة التي بامكانك جمعها ، لا تقلق حول كاميرات المراقبة فهي لا تعمل ، عند تنكرك بلباس المرضى لا تظهر أسلحتك ابداً فالمعروف عن المرضى بانهم لا يحملون الأسلحة.

    عندما تبدأ المهمة قم بتفتيش جثة الدكتور أورثمير لحصول على مفتاح سيارته ثم توجه إلى الأمام وأعبر الباب الوحيد الموجود أمامك، في هذه الغرفة ستجد ثلاثة مرضى مقتولين فتشهم لتحصل على بعض الذخيرة ثم أعبر الباب المزدوج ستجد المزيد من القتله تجاهلهم (لو لاحظت وجوهم ستجد أنهم يشبهون العميل 47) ثم اعبر الباب المزدوج في نهاية الممر، جميع الغرف لا تحتوي على شئ ذي قيمة فلا تتعب نفسك بالبحث والتفتيش ولكن توجد غرفة معلمة بعلامة(!) توجد بها 4حقن بإمكانك أخذهم أو تجاهلهم ومتابعة طريقك حتى تصل إلى المصعد وهو معلم في الخارطة بعلامة بيضاء.




    قبل صعودك المصعد سيظهر عرض يوضح فيه وصول عناصر الشرطة ومحاصرتهم للمصح بعد العرض استخدم المصعد للوصول إلى الطابق الأول ولكن لا تخرج منه وإنما عد إلى الطابق الثاني ستجد أن جميع المرضى قد قتلوا لاحظ على الزاوية اليسرى رجل من عناصر الشرطة قد لاقى حتفه خذ ملابسه وسلاحه وعد بالمصعد إلى الطابق الأول (جميع الغرف هنا لا تحتوي على شئ ذي قيمة فلا تتعب نفسك بالبحث والتفتيش) أنعطف يميناً وافتح الباب المزدوج ذو اللمبة الخضراء وأدخل الصالة الواسعة أمشي بهدوء وأعبر الباب الموجود خلف رجال الشرطة الأربعة ثم واصل طريقك إلى أن تصل إلى فناء المصح ثم أنعطف يساراً و أركب السيارة السوداء وبذلك تنتهي هذه المهمة.





    استراتيجيه أخرى:


    قبل وصولك للمصعد تنكر بملابس المرضى ثم أنزل إلى بالمصعد إلى الطابق الأول وتوجه نحو اليمين وأعبر الصالة الواسعة سيكون أمامك أربعة من الحراس لذا أمشي بهدوء واصعد السلم الأيسر انتبه من الحارس وانتظره إلى أن يغادر الغرفة ثم اتجه نحو باب البلكونة الزجاجي وأفتحه ثم أعبر خلاله وأنزل السلم وعدل زوايا التصوير لتراقب الحارس و انتظره للقيام بدوريته وانسل بسرعة نحو السيارة السوداء لتنهي بذلك هذه المرحل .

    : المهمة الثانية: THE MEATKING'S PARTY



    أهداف المهمة:
    1/قتلMEAT KING.
    2/قتل المحامي Andrei Puscus.
    3/إيجاد ابنة العميل وإنقاذها.
    4/الهروب من المصنع.


    1/ الهدف الأول: قتلMEAT KING.

    ستبدأ هذه المرحلة وأنت في الشاحنة خذ ملابس الجزار الفاقد الوعي وتخلص من جميع أسلحتك ثم غادر الشاحنة والضغط على الزر الأحمر الموجود على جانب الشاحنة لتحبس فيها الجزار لأنه سوف يسيقظ بعد بضع دقائق وقد يسبب لك المشاكل ثم أسلك طريق إلى أن تصل إلى جماعة العصابة سيبدأ بتفتيشك وإذا وجد عندك أسلحة فسيقوم بإطلاق النار عليك .





    بعد التفتيش أدخل المصنع وأمشي إلى الأمام حتى نهاية الممر واعبر الباب المزدوج ثم انعطف يساراً إلى أن تصل إلى الفناء الخلفي للمصنع يوجد هنا بابين مزدوجين أعبر الباب الثاني ستصل إلى المطبخ إذا وصلت باكراً ستجد دجاجة جاهزة وسيطلب منك كبير الطباخين بأخذها إلى Sturrock (إذا لم تجد الدجاجة فقم بالمهمة الثانية ثم عد مرة ثانية وستجدها جاهزة) خذ السكينة من على الطاولة وقم بإخفائها داخل الدجاجة عن طريق اختيارك للخيار الثاني ثم خذها وتوجه إلى الباب C2 وانعطف يساراً وأنزل السلم الصغير وافتح الباب المزدوج C أنت الآن في القاعة الرئيسية للبار توجه إلى نهاية البار على اليمين واعبر الباب المزدوج ثم انعطف يميناً ثم واصل طريق إلى نهاية الممر ومن ثم انعطف يميناً ثم أصعد السلم الصغير وأيضا انعطف يميناً ثم أصعد الدرج إلى الطابق الثاني سيقوم الحراس بتفتيشك ولا تقلق فلن يكتشف الحارس السكين الموجودة داخل الدجاجة ثم توجه يميناً إلى غرفة الرجل السمين Sturrock



    ستجد معه فتاتين انتظر إلى أن تخرجا من الغرفة (لو تكلمت مع عامل البار فإنه سيخبرك بأن Sturrock يحب أن يأكل لوحده دون وجود أحد معه) بعد خروج الفتاتين قم بإسدال الستائر وذلك بالضغط على الزر الموجود على الحائط ثم أسترجع السكين وقدم له طبق الدجاج ثم أذبحه بالسكين لتنتهي بذلك المهمة الأولى.

    2/الهدف الثاني: قتل المحامي Andrei Puscus.
    ملاحظة: يوجد في البار نادل واحد فقط تجنب الاقتراب منه لأنه لو رائك فيتم كشف أمرك بسرعة.
    عد إلى الساحة التي يوجد بها الشاحنات وأعبر الباب المزدوج الأول حيث سيوصل إلى غرفة تبديل الملابس يوجد لبس نادل هنا تنكر به ثم أذهب إلى المطبخ سيخبرك الطباخ بأن المحامي بحاجة إلى المساعدة إذهب إلى القاعة الرئيسية للبار وأدخل الغرفة الأولى ذات الستائر القماشية الحمراء ستجد المحامي ممدد على السرير الثالث خذ الأفيون من المنضدة وقف بجانبه سيطلب منك أن تتبعه إلى دورة المياة وأنت حامل الأفيون أتبعه إلى دورة المياة وأقتله هناك دون أن يشعر بك أحد.
    طريقة أخرى:بعد تنكرك بلباس النادل أذهب إلى عامل البار وخذ منه أنبوب الأفيون وسلمه إلى المحامي أنتظر للحظات حتى يفقد المحامي وعيه وأذبحه بسكينك.
    طريقة أخرى: تنكر بلباس النادل لو ذهبت إلى المحامي ووجدت الأفيون عنده ما عليك إلا ذبحه بالسكين وراعي عدم أظهار صوت في ذلك.

    3/الهدف الثالث: إيجاد ابنة العميل وإنقاذها.
    أذهب إلى المدخل Aهناك يوجد سلم يوصلك إلى الطابق الثاني أصعد وانعطف يساراً أفتح الخريطة هل تجد علامة التعجب(!) هذه هي الغرفة المطلوب التوجه إليها و هي موجودة في الجانب الجنوبي الغربي ستجد الفتاة المخطوفة ميتة ومعلقة في السقف في غرفة مهيئة لتكون ضريح خاص بالطقوس والشعوذة ألتقط يد الفتاة من على الأرضية وغادر الغرفة.
    ملاحظة: تأكد من أن القاتل أخو Sturrock ليس موجود في الغرفة و إلا سوف يطاردك بساطوره أما إذا كان موجود في الغرفة أنسل بهدوء نحوه وأحقنه بالإبرة ليفقد وعيه ثم ألتقط يد الفتاة لتمم مهمتك بنجاح.

    4/الهدف الرابع: الهروب من المصنع.
    توجه إلى الفناء الخلفي لمصنع وتوجه إلى أي من الشاحنتين الواقفتين هناك وسوف تنتهي هذه المهمة.

    المهمة الثالثة Bajarkov Bomb:



    أهداف المهمة:
    1/اغتيال Fabian Fuchs
    2/اغتيال القائد Bjarkhov
    3/تدمير القنبلة الخطرة الموجودة في الغواصة.
    4/الهرب عن طريق طائرة الشحن.


    1/ الهدف الأول:اغتيال Fabian Fuchs
    أنت الآن في منطقة سيبيريا المجمدة داخل طائرة الشحن عليك التنكر لتتمنك من التجول بحرية في المنطقة لذا أنتظر أحد الحراس لدخول الطائرة حتى يأخذ صندوق الأدوات المختلفة أنسل خلفه و أحقنة بالحقنة ثم خذ ثيابه وأخفي جثته خلف الصناديق الخشبية ثم أحمل صندوق الأدوات معك وتوجه نحو المبنى في جهة الشرق وتوجه إلى المطبخ وتحدث مع الطباخ YURISHKA الذي سيعطيك معلومات مهمة حول الأحداث المحيطة بك بعد المحادثة دقق النظر في المطبخ للحصول على (قنينة المسهل) أنتظر الطباخ ليخرج من المطبخ وثم ومن دون أن يراك أحد ضع المسهل في الشوربة.





    بعد لحظات يأتي الطبخ ليأخذ طبق من الشوربة وسيأخذه إلى Fuchs الشخص المطلوب اغتياله (الرجل ذو الملابس الصفراء)أنتظره إلى أن يأكل شوربته ثم سيشعر بمغص في بطنه وسيسرع نحو دورة المياه أدخل وراءه وأغلق الباب جيداً ثم وبدون أي إنذار أطلق عليه رصاصه على رأسه بمسدسك الصامت ثم تنكر بثيابه،عند خروجك من دورة المياة سيكون هناك حارس بانتظارك سيطلب منك أن تتبعه.

    2/ الهدف الثاني:اغتيال القائد Bjarkhov
    أتبع الحارس حيث سيأخذك إلى هدفك الثاني حيث سيرافقك إلى القاعدة البحرية ولا تقم بأي حركات تبعث على الشك وعند وصولك إلى السكة الحديدية أصعد على عربة النقل الخشبية وسيطلب منك الضغط على الزر لتتحرك العربة أبقى هادئ حتى تصل إلى الجهة الأخرى من المنطقة، من هذه النقطة توجه جنوباً نحو سفينة النقل وسيسمح لك الحراس بالدخول ثم أعبر الباب الثاني وأصعد السلم (الباب الأول يحتوي على ثلاثة قنابل وجهاز تحكم بامكانك أخذهم أو تجاهلهم) وأمشي في الممر سيقوم الحارس بتفتيشك وسيأخذ أسلحتك ثم أدخل الباب في منتصف الممر سيرحب بك القائد Bjarkhov أشد الترحيب ثم عندما يستدير ليسكب لك بعض الفودكا أخنقه بالسلك وإذا كنت لا تجد عمل ذلك فبامكانك أخذ سلاح القائد Bjarkhov من على الطاولة وإطلاق النار عليه ثم ألتقط المفتاح من الطاولة وغادر الغرفة من الباب الأخر و ثم غادر سفينة النقل.



    3/الهدف الثالث: تدمير القنبلة الخطرة الموجودة في الغواصة.
    من هذه النقطة توجه نحو المخزن الواقع في الجانب الشمالي الغربي للخريطة ستجد فيه مدني تجاهله ولا حظ قرب الباب توجد بدلة إشعاعية صفراء ألبسها (أنظر إلى الصورة في الأسفل لمعرفة مكان البدله بالتحديد) ثم توجه إلى الغواصة يوجد بها ثلاث قنابل وجهاز تحكم خذهم وتوجه نحو السلم الجاني الصغير وأزرع القنابل في الأماكن الموضحة في الخارطة بعلامة التعجب(!) ثم توجه إلى حيث تركت فيه لباس Fuchs تنكر به حيث سيسهل عليك المرور بين الحراس بسهولة دون أن يشك بك أحد ثم توجه إلى عربة النقل الخشبية ثم أضغط زرR1 على جهاز التحكم وذلك لتفجير الغواصة.



    4/الهدف الرابع: الهرب عن طريق طائرة الشحن.
    بعد تفجير الغواصة توجه بسرعة إلى طائرة الشحن بدون أن يلاحظك الحراس وأصعد السلم للوصول إلى غرفة التحكم بالطائرة ثم تمتع بالعرض.

    المهمة الرابعة: Beldingford Manor




    أهداف المهمة:
    1/اغتيال اللورد Winston Beldingford
    2/اغتيال Alistar Beldingford
    3/ إنقاذ Giles Northcott
    4/ الهروب من Beldingford



    1/الهدف الأول:اغتيال اللورد Winston Beldingford



    عندما تبدأ المرحلة أستدر وأمشي للأمام وأصعد السلالم الصغيرة يوجد هنا حارسان راقبهما وانتظر إلى أن يقوما بدوريتهما أحدهما سيذهب في الاتجاه الغربي والآخر سيذهب إلى الجانب الشمالي أنسل خلف أي واحد منهما و أحقنة بالحقنة ليفقد وعيه ثم خذ ملابسه وأخفي جثته بين الحشائش ثم توجه نحو المنطقة الشمالية الشرقية وبالتحديد إلى المتاهة ثم أفتح الخريطة و لاحظ علامة التعجب(!) حيث يوجد في هذه المتاهة باب أرضي يؤدي إلى سرداب القصر(أنظر إلى الخارطة في الأسفل لمزيد من التوضيح)



    أعبر الباب في نهاية الممر يوجد هنا حارس قم بإفقاده وعيه ثم خذ ملابسه وتخلص من بندقية الصيد التي بحوزتك ثم أعبر الباب أمامك في هذه الغرفة توجد العديد من زجاجات النبيذ تجاهلها واعبر الباب واصعد السلم ثم اعبر الباب المزدوج إلى يسارك ثم اعبر الباب المفرد جهة اليسار وأنزل السلم أنت الآن في المطبخ يوجد حارسان هنا تجاهلهما واعبر الباب في خلف أحدى هذه الأبواب يوجد سخان (موقد لتسخين الماء معلم على الخارطة بإشارة البرق) أطفأه ثم عد إلى المطبخ.



    يوجد على يسارك سلم اصعده يوجد في خلف أحدى هذه الأبواب (قنينة سم) خذها من على الطاولة ثم توجه نحو دورة المياة لاحظ المرآة يوجد خلفها باب سري أدخله وأصعد السلم وأنتظر Winston إلى أن ينام على السرير ثم أنسل بهدوء نحوه وألتقط الوسادة الحمراء وأقترب بجانبه ثم أضغط زرX ليقوم العميل 47 بخنقه بدون أن تشعر زوجته.
    طريقة ثانية:إذا قرر Winston الذهاب إلى دورة المياه أنسل بهدوء نحو السرير وضع السم في كأس الحليب ثم سيأتي ويشربه ثم سيصاب بالتسمم ويموت.



    2/الهدف الثاني:اغتيال Alistar Beldingford



    بعد اغتيال Winston أستدر وأنسل نحو الباب المزدوج في هذه الغرفة خلف مكتبة الكتب يوجد باب سري على الجانب الأيمن أعبر وأصعد السلم توجد في هذه الغرفة مدفأة لو أخذت حاوية الغاز من القبو أو من الغرفة التي بها سخان ورميته في هذه المدفأة فسوف يتسبب في أنفجار مكتب Alistar وموته هو و صديقه إلا أن ذلك لن يجعلك تحصل على لقب القاتل الصامت.
    طريقة أخرى:لو كانت قنينة السم معك ولم تستخدمه لقتل Winstonبعد عبورك الباب السري وصعودك السلم تجاهل المدفأة واعبر الباب الوحيد في هذه الغرفة وأنزل السلالم و واعبر الباب يوجد رجل من الضيوف نائم هنا خذ ملابسه من الجانب الأيمن لـ سرير وتنكر بها ولا تنسى البندقية ثم أخرج من الباب المزدوج أمشي لأمام وانعططف نحو طاولة البياردو ثم أنزل السلم وأعبر الباب المزدوج على جانبك الأيمن وأستر بالمشي بخط مستقيم عبر الأبواب المزدوجة حتى تصل إلى غرفة بها باب وحيد اعبره لوصول إلى قبو النبيذ ضع السم في برميل النبيذ ثم انتظر الخادم حيث سيأخذ كأس نبيذ لسيده أتبعه وقف جانباً وراقب Alistar يموت ثم غادر القصر عن طريق الباب الرئيسي للقصر.



    3/الهدف الثالث: إنقاذ Giles Northcott
    بعد خروج من القصر من الباب الرئيسي أنعطف يميناً ثم توجه شرقاً مروراً بالإسطبل الأول و توجه إلى خلف الحظيرة الثانية أفتح خريطتك ستجد شعار البرق معلم في الخارطة توجه إليه وقم بإطفائه وذلك لكي تقطع الأرسال عن التلفزيون وبالتالي مغادرة الحراس للغرفة أدخل الإسطبل وخذ المفتاح من على الرف بجانب التلفاز(ما رأيك بقتل 8 أحصنة) في الغرفة المقابلة يوجد مبيد سام لنباتات الضاره بمكانك أخذه ووضعه في مصدر الشرب الرئيسي لأحصنة لتتسمم وتموت، أفتح الخارطة وتوجه إلى الرهينة المحبوس في الأسطبل وأفتح له الباب وبعد محادثة قصيرة سيهرب وبذلك تكون قد أتمت هذه المهمة.



    4/الهدف الرابع: الهروب من Beldingford
    نقطة الهروب هي نفسها نقطة البداية التي أتيت منها لذا توجه نحو القارب وبذلك سوف تنتهي هذه المرحلة.

    المهمة الخامسة: Rendezvous in Rotterdam:



    أهداف المهمة:
    1/اغتيال Klaas Teller
    2/اغتيال Rutgert Van Leuven
    3/استعاده الصور
    4/الهرب


    1/الهدف الأول والثاني:اغتيال Rutgert Van Leuven واستعاده الصور
    سنبدأ بالهدف الثاني أولاً لأنه سيهل عليك هذه المرحلة عندما تبدأ المرحلة توجه بسرعة نحو الباب جهة اليسار وأنزل الدرج واستدر لليمين وأركض على طول الطريق حتى ترى ممر يقوك غرباً ستجد رجلاً مرتدي بدلة سوداء مخططة أحقنة بالحقنة ليفقد وعيه ثم خذ ملابسه و ظرف المال الذي بحوزته ثم تخلص من جميع أسلحتك ثم توجه إلى الباب الأمامي سيقوم الحارس بتفتيشك وسيسمح لك بالدخول أنعطف يساراً وأمشي للأمام ثم أنعطف يمينا وأعبر الباب للدخول داخل البناية ادخل الباب المزدوج ثم الباب المزدوج الثاني على اليمين واصعد السلم وادخل الباب امامك وتحدث مع عامل البار حيث سيعطيك بعض المعلومات المهمة وبطاقة مرور ثم أتبع الحارس إلى حيث توجد العلامة (!) في الطابق الثاني حيث ستقابل Rutgert Van Leuven بعد ذهاب الحارس أنسل خلف بان وأخنقه بالسلك المعدني وخذ الصور من الخزانة المعلقة على الحائط.

    2/الهدف الثالث:اغتيال Klaas Teller
    تحتاج لتنكر هنا لذا جد أي حارس وأفقده وعيه ثم تنكر بملابسه وعد إلى السلم الذي استعملته في وقت سابق للصعود إلى الطابق الثالث وأستخدمه للوصول إلى السرداب دقق في الخريطة حيث أن اتجاهك القادم معلم بعلامة(!) في المنطقة الشمالية الشرقية جانب الخريطة بامكانك إطفاء التيار الكهربائي المعلم بالخارطة على شكل برق وانتظار الحارس إلى أن يخرج ليتحقق من الأمر ثم الاتجاه مباشرة إلى غرفة التعذيب وأقتلKlaas Teller ولا تأخذك به رحمه ولا شفقه.

    3/الهدف الثالث:الهرب
    توجه إلى فناء المبني وما دمت متنكر بملابس سائقي الدرجات فسوف تخرج بسهوله توجه إلى الباب الذي أتيت منه إذا كان مغلق فبامكانك فتحه وذلك عبر دخولك لغرفة الحارس المعلمة بعلامة(!) في الخارطة وأضغط الزر ليفتح الباب ثم توجه إلى أقصى الشرق لتنهي بذلك هذه المرحلة.

    :المرحلة السادسة: Deadly Cargo



    أهداف المهمة:
    1/اغتيال Boris Ivandich Deruzhka
    2/الهرب


    في بداية المهمة أركض لإمام إلى نهاية الشارع يوجد خلف صندوق القمامة مفتاح الطاقة(معلم على الخارطة بإشارة البرق) قم بالبعث به سيأتي حارس الشرطة لاستكشاف ما يجري غافله وتوجه إلى مركز الشرطة على اليسار توجه غرفة لتبديل الملابس معلمة بعلامة(!) وتنكر بلابس شرطي ثم أخرج من مركز الشرطة وتوجه نحو الشمال يوجد سقيفة خاصة بالعمال(كوخ) معلمة بعلامة(!) في الخارطة توجه إليه وبدل ملابسك وأرتدي ملابس العمال وخذ معك صندوق الأدوات وتخلص من جميع أسلحتك أخرج من السقيفة وكن حذراً حتى لا يراك أحد من رجال الشرطة ثم أستدر ليمين وتوجه نحو البوابة التي يحرسها حارسان سيقوم أحد الحراس بتفتيشك ثم سيسمح لك بالمرور وأتجه شمالا إلى حيث توجد فتحة البالوعة أنزلها وتوجه إلى حيث الفتحة في المنتصف



    وأصعد السلم في هذه المنطقة توجد ملابس لأحد الحراس في الطابق الثاني معلم على الخارطة بعلامة(!) تنكر به وتوجه إلى البالوعة وتوجه إلى الفتحة في أقصى اليسار في الطابق الثاني للمخزن توجد بعض الأسلحة بامكانك أخذها ثم أرجع إلى الميناء حيث توجد السفينة أمشي إلى السفينة بهدوء وإذا أقترب منك الحراس وتحول متر الشك إلى اللون الأحمر لا تركض ولا تهرب أبداً بل حافظ على هدوئك وتوجه إلى اليمين ثم أستدر نحو اليسار وأصعد السلم أعبر الباب وأخرج من الباب المقابل وأصعد السلم حتى تصل إلى أعلى السفينة توجد غرفة بها كمبيوترات وهي مظلمة نوعاً ماً أقتل Boris Ivandich Deruzhka أما إذا وصلت باكرأ فبمكانك انتظار إلى أن يأتي وأقتله بسهولة ثم غادر السفينة بهدوء وتوجه إلى حيث تركت ملابس الشرطة تنكر بها ثم عد إلى بداية المرحلة لتنتهي بذلك هذه المهمة.



    المهمة السابعة: Traditions of the Trade



    أهداف المهمة:
    1/اغتيال Franz Fuchs
    2/اغتيال Fritz Fuchs
    3/استعادة القنبلة الكيميائية
    4/الهرب من الفندق بالقنبلة


    1/الهدف الأول : اغتيال Franz Fuchs
    في بداية المهمة خذ بطاقة I.D من الرجل الفاقد الوعي ثم توجد إلى الفندق سيطلب من الحارس بطاقة الهوية ثم أعبر جهاز الكشف عن المعادن إذا كان بحوزتك أسلحة سيقوم الحارس بأخذها أدخل الفندق وتوجه نحو اليمين وأفتح الباب المزدوج وكن حذراً حتى لا يلاحظك أحد من الحراس في هذا الجناح الشرقي استدر لليسار وادخل الجانب المظلم من الفندق (لقد حدثت جريمة قتل هنا) في أدى الغرف يوجد شرطي قد خلع ملابسه وذهب إلى دورة المياه للاستحمام أفتح باب الغرفة وانسل بهدوء وخذ ملابسه وسلاحه ثم غادر هذا القسم وتوجه إلى الطابق الثاني ستجد Franz في الغرفة 202 يستحم توجه أنت إلى الغرفة 203 وتوجه إلى البلكونة وأقفز إلى البلكونة الثانية وأنتبه حتى لا يراك أحد من الحراس أو الضيوف ثم أدخل داخل الغرفة وأفقد الحارس وعيه ثم توجه إلى دورة المياه حيث يوجد Franz وأقتله ثم خذ الحقيبة البيضاء وعد إلى البلكونة ثم عد إلى المدخل.

    2/الهدف الثاني: اغتيال Fritz Fuchs
    عد إلى المدخل الرئيسي وتوجه نحو اليسار لرؤية الباب الذي يؤدي إلى الحمام البخاري هذا الباب مغلق لذا عليك انتظار الحارس ليقوم بدوريته ثم افتح الباب بسرعة وأعبره دون أن يراك أحد وانتظر Fritz إلى أن يذهب إلى غرفة الحمام البخاري ثم أقترب من الصمام بجانب الباب وأدره سوف يختنق Fritz من البخار ويموت بعد ذلك فتشه لتحصل على (مفتاح) الخاص بغرفة الأشعة السينية التي توجد بداخلها القنبلة.

    3/الهدف الثالث: استعادة القنبلة الكيميائية
    توجه إلى الطابق الثالث أستدر لليسار واعبر من خلال كاشف المعادن لو كنت متنكر بزي شرطي فلن يشك بك أحد وأصعد السلم الذي يوصلك إلى سطح الفندق ستجد نافذتين أدخل النافذة اليسرى وأفتح خريطتك وتوجه إلى حيث توجد علامة(!) وأفتح الباب بالمفتاح الذي حصلت عليه من Fritz وألتقط القنبلة من على الأرض وضعها داخل الحقيبة.

    4/الهدف الرابع:الهرب من الفندق بالقنبلة
    أخرج من الفندق وبحوزتك القنبلة الكيميائية وتوجه إلى أقصى الشرق لتنهي بذلك هذه المرحلة.

    :المهمة الثامنة: Slaying a Dragon



    أهداف المهمة:
    1/اغتيال المفاوض Red Dragon
    2/إبقاء Blue Lotus Negotiator على قيد الحياة
    3/الهرب من المنطقة




    عندما تبدأ المرحلة أركض شمالاً ثم أنعطف يميناً أستمر بالركض مباشرةً حتى تصل إلى التقاطع وأستدر لليسار أمشي للأمام إلى حيث التقاطع وأستدر لليسار على الجانب الأيمن توجد عمارة سكنية على جانبيها أضواء زرقاء أدخلها وتوجه إلى الطابق الخامس توجد غرفة بها ملابس عمال تنكر بها ثم غادر العمارة أفتح الخارطة وتوجه إلى حيث توجد فتحة البالوعة المعلمة بعلامة(!) حيث يوجد بها كيس سم الفئران ألتقطه



    ثم تخلص من جميع أسلحتك وتوجه إلى الحديقة توجد طاولة صغيرة بها أبريق شاي ضع السم فيها دون أن يراك المفاوض Red Dragon أو أحد من الحراس ثم ابتعد جانباً وراقب الأوضاع سيأتي المفاوض ويشرب الشاي ويموت ثم توجه إلى بسرعة إلى نقطة الخروج لتنتهي بذلك هذه المهمة.

    المهمة التاسعة: The Wang Fou Incident :



    أهداف المهمة:
    1/اغتيال المفاوض Blue Lotus
    2/اغتيال عضو الثالوث Blue Lotus الأول
    3/اغتيال عضو الثالوث Blue Lotus الثاني
    4/اغتيال عضو الثالوث Blue Lotus الثالث
    5/اغتيال عضو الثالوث Blue Lotus الرابع
    6/اغتيال عضو الثالوث Blue Lotus الخامس
    7/اغتيال عضو الثالوث Blue Lotus السادس
    8/الهروب من المهمة


    عندما تبدأ أفتح الخارطة وتوجه على حيث توجد فتحة البالوعة الوحيدة الموجودة في منتصف المنطقة وأختبئ خلف صناديق القمامة وأنتظر وصول موكب السيارات، سائق السيارة سيقضي حاجته بجانب البالوعة أنسل خلف وأفقده وعيه وأري جثه في البالوعة ولا تنسى أن تتنكر بثيابه، على الجانب الأيسر يوجد سلم أذهب إليه وأصعده على الشرفة يوجد حارس أفقده وعيه ثم أدخل الباب الأول ستجد قنبلة وجهاز تحكم خذهما وأخرج من الغرفة عائد إلى حيث يوجد موكب السيارة ضع القنبلة على السيارة ثم قف بجانب البالوعة وأنتظر خروج مفاوض اللوتس الأزرق و ركوبه السيارة دقق في الخارطه عند وصول السيارة بجانب حارسين واقفين عند مدخل المنطقة أخرج جهاز التحكم وفجر السيارة ليموت بذلك خمسة أعضاء من المطلوبين وبقي أثنين.
    الآن عد إلى السلم وأعبر الباب حيث أخذت القنبلة يوجد لباس التنين الأحمر خذه وأعبر الباب على الجانب الشمالي من الغرفة ثم توجه شمالاً نحو المصعد خذه إلى الطابق الأول ثم توجه جنوباً وأدخل الباب على الجانب الأيسر في الخريطة اتجاهك الآن هو الذهاب إلى الغرفة الأمامية حيث توجد بقية أعضاء اللوتس توجه إليه وكن خلف الزاوية الجانبية اليسرى وصوب على رأسيهما بمسدسك الصامت بسرعة وأخفي جثتيهما ثم غادر المطعم وتوجه إلى الشارع وأهرب من أي اتجاه لتنهي بذلك هذه المهمة.
    توجد طريقة أخرى لقتل أخر اثنين من أعضاء اللوتس وذلك عن طريقك تنكرك بلباس التنين الأحمر وأخذ بندقية التصويب ثم الذهاب إلى الطابق الثاني وبالتحديد إلى الجانب الشرقي حيث يمكنك رؤية غرفة الطعام التي يوجد بها آخر عضوين من أعضاء اللوتس الأزرق حاول قتلهما بطلقة واحده من بندقية التصويب ليموتا.

    المهمة العاشرة: The Seafood Massacre:



    أهداف المهمة:
    1/اغتيال مفاوضRed Dragon
    2/إخفاء جثة مفاوض Red Dragon
    3/اغتيال رئيس الشرطة
    4/اغتيال مفاوض Blue Lotus
    5/وضع الأيقونة في المطعم
    6/الهرب بالسيارة


    ملاحظة:تتطلب بداية هذه المرحلة السرعة الكلية لإكمال المهام ولكن بعد موت مفاوض التنين الأحمر لن يكون هناك داعي للقلق.

    1/الهدف الأول والثاني: اغتيال مفاوضRed Dragon و أخفاء جثته
    أركض بسرعة إلى الأمام ثم أستدر لأول لفه يميناً ثم أستدر يساراً ثم يميناً يوجد سلم يوصلك إلى سرداب عللا يدك اليمنى أنزله وحاول فتح الباب قبل أن يأتي الحراس أدخل إلى الداخل وأحصل على لباس الطباخ ثم أخرج من هنا وأستدر لليمين وأركض للأمام أفتح الخارطة وتوجه نحو البالوعة لو فتح الخارطة ستجد عضو اللوتس الأحمر واقف بجانبها ليقضي حاجته أنسل خلفه وأقتله ثم خذ منه الأيقونة وأرمي جثته في البالوعة.

    2/الهدف الثالث والرابع والخامس: اغتيال رئيس الشرطة واغتيال مفاوض Blue Lotus ووضع الأيقونة في المطعم..
    الآن أذهب إلى فتحة البالوعة وخذ منها كيس سم الفئران ثم توجه إلى السرداب حيث أخذت منه لباس الطباخ ولا تقلق من الحراس فلن يفعلوا بك شيئاً ما دمت متنكراً بلباس الطباخ ثم قم بإطفاء الغاز سيظهر عرض بسيط يوضح لك انقطاع الغاز عن الفرن ثم أختبئ في الغرفة الثانية سيأتي الطباخ ليشيك على الغاز أنسل حوله وقم بإفقاده وعيه وخذ منه مفتاح الباب الخلفي لمطبخ المطعم ثم أخرج من هنا صاعداً السلم ثم أنعطف يميناً وادخل الباب الخلفي لمطبخ المطعم وضع السم في صينية المشروبات ثم خذ الصينية وتوجه إلى الطابق الثاني حيث يوجد رئيس الشرطة ومفاوض اللوتس الأزرق وقدم لهما الشراب وأبتعد عنهما قليلاً بعد فترة سيشربان الشراب وسوف يموتاً ثم قم بوضع الأيقونة على الطاولة، ثم غادر المطعم وأذهب حيث توجد سيارتك أو أي نقطه من نقط الخروج لتنتهي بذلك هذه المهمة.

    طريقة أخرى:
    بعد قتل مفاوض التنين الأحمر خذ منه الأيقونة ثم توجه إلى بداية المرحلة يوجد سلم يوصلك إلى سقيفة خشبية ثم خذ بندقية التصويب من الحقيبة السوداء التي بحوزتك وقم بالتصويب على رأس كلا من مفاوض التنين الأزرق ورئيس الشرطة وحاول قتلهما برصاصة واحده ثم أدخل المطعم وضع الأيقونة على الطاولة ثم أهرب من المطعم.

    المهمة الحادية عشر: Lee Hong Assassination




    أهداف المهمة:
    1/اغتيال قائد الثالوث Lee Hong
    2/الحصول على القطعة الأثرية Jade Figurine
    3/الهروب من المنطقة


    1/الهدف الأول: اغتيال قائد الثالوث Lee Hong
    هذه المنطقة هي نفسها منطقة المرحلة التاسعة في بداية المرحلة توجه إلى المطعم بملابسك العادية ستكون في الغرفة الأمامية أنعطف نحو اليسار وتكلم مع عامل البار بعد المحادثة سيتوجه إلى دورة المياه أستغل الفرصة وخذ بطاقة الدعوة من على الطاولة ثم توجه نحو رف النبيذ وخذ (قنينة المسهل) وعد إلى الغرفة الأمامية أستدر لليسار وتوجه نحو الحارسين وسيطلب منك أحدهما بطاقة الدعوة ثم سيطلب منك أن تتبعه رافقه إلى الملهى عندما تصل إليه تحث مع السيدة الكبيرة في السن بع المحادثة أتبعها حيث ستعرفك بفتاة صينية أسمها مي لينج هذه الفتاة ستطلب منك مرافقتها إلى غرفتها أتبعها ثم ستدور بينكما محادثة مفادها أن مي لينج قد أجبرت على العمل في هذا الملهى وأنها بحاجه لمساعدتك حتى تنقذها من هذا الجحيم بعد العرض أعبر الباب الخلفي واستدر يساراً حتى تصل إلى نهاية الشرفة ثم أقفز إلى الجهة الأخرى ثم ستقفز مي لينج على الشرفة ولكنها ستحتاج بعض المساعدة منك لذا قم برفعها حتى لا تسقط ثم استمر راكضاً على طول الشرفة حتى تصل إلى الجسر توقف هنا وأضغط زر الانسلال (L2 ) وأعبر الجسر (لو ركضت فإن مي لينج سوف تركض أيضاً مما قد يسبب انتباه الحراس وسيقومون بإطلاق النار عليك) أعبر الباب المزدوج مر بين الصناديق ثم أنزل السلم دون أن يراك الحارس وأعبر من الأبواب المزدوجة على يسارك ورافق مي لينج إلى الخارج سوف تقوم بعطائك ورقة بها شفرة خاصة بالخزانة بعد العرض عد إلى الداخل و أنزل السلم الذي يوصلك إلى السرداب توجد غرفة غسيل هنا خذ ملابس الطباخ من على الأرض في الجانب الغربي خلف الستارة وأرجع وأصعد السلم واعبر الباب المزدوج على الجانب الأيسر وأمشي إلى نهاية الممر وأدخل المطبخ على الجانب يوجد طبق شوربة ضع فيه (المسهل) ولن يهتم بك الطباخ مادمت متنكراً على هيئة أحد الطباخين ثم خذ طبق الشوربة وغادر المطبخ عن طريق الباب المزدوج أفتح خريطتك وتوجه إلى قاعة الطعام ذات الشكل الدائري في الخارطة وقدم طبق الشوربة إلى لي هونج ولكن سيقوم البدين زون بتذوق الطعام أولاً ثم سيذهب إلى الحمام الآن قف خلف لي هونج وأخنقه بالسلك وقم بتفتيشه لتحصل على شفرة الخزانة ثم قم بإخفاء الجثة في الجانب الأخر من الطاولة.

    2/الهدف الثاني: الحصول على القطعة الأثرية Jade Figurine
    عد إلى غرفة الغسيل ولكن قبل ذلك جد أي حارس يرتدي لباس التنين الأحمر وافقده وعيه وتنكر بلباسه في غرفة الغسيل أفتح الباب الذي يوصلك إلى السرداب أمشي بهدوء إلى أن تصل إلى السجين وقم بإنقاذه(الغرفة الموجود بها السجين معلمة على الخارطة بعلامة(!) يعطيك بعض المعلومات حيث توجد مكان الخزانة (مكان الخزانة عشوائي في كل مرة تعيد فيها اللعبة) إذا كانت علامة (!) في القصر توجه إلى المصعد الموجود في السرداب وأصعد به إلى القصر لي هونغ ستكون في منطقة مليئة بالحراس ذو لباس التنين الأحمر توجه إلى حيث توجد علامة(!) وذلك عن طريق توجهك إلى السلم في الجانب الغربي للخريطة وذلك للصعود إلى الطابق الثاني وأفتح الخزنة وخذ منها القطعة الأثرية Jade Figurine ثم غادر هذه المنطقة عن طريق القارب الموجود في أسفل هذا القصر وبذلك ستنتهي المهمة.

    إذا لم يكن تمثال Jade Figurine في القصر فربما سيكون في الملهى حيث قابلت الفتاة مي لينج أو ستكون في المكان الذي حصلت فيه على القنبلة وجهاز التحكم أو سيكون في السرداب حيث أنقذت السجين فهناك توجد غرفة جانبيه بجانب غرفة الأسلحة قد يكون فيها التمثال الأثري.

    المرحلة الثانية عشر: Hunter and Hunted




    أهداف المهمة:
    1/اغتيال المفتش Albert Fournier
    2/اغتيال السفير Richard Delahunt(مكملة)
    3/اغتيال Tenor Philippe Berceluse (مكملة)
    4/الهروب إلى مطار DeGaulle



    تحتاج هذه المرحلة إلى السرعة أخرج من الغرفة وأركض في الممر المباشر أمامك ثم أدخل أول غرفة على يسارك وتوجه إلى الشرفة وأقفز إلى السطح ثم توجه يساراً وأقفز إلى النافذة وذلك لتعود إلى الفندق واخرج من الغرفة سيكون هناك مفتاح طاقة الكهرباء(معلم على الخارطة بإشارة البرق) قم بقطعه مع مراعاة آلا يراك



    أحد من عناصر الشرطة ثم أنزل الدرج إلى الطابق الثاني يوجد حارس هنا قم إفقاده وعيه ثم أفتح الباب لدخول الغرفة ثم قم بسحب جثة الحارس إلى داخل الغرفة وخذ ملابسه وسلاحه كذلك بامكانك أخذ المسدس الصامت والحقنة من الأرضية بجانب السرير ثم غادر الغرفة وأنزل السلم حتى تصل إلى الطابق الأرضي عندما تكون في الشوارع استدر لليسار وتوجه إلى البالوعة وأنزلها وأعبر الجسر وانعطف يميناً وبالتحديد على الجانب الغربي للنفق وأصعد السلك وأخرج من البالوعة مع مراعاة الآ يراك أحد من عناصر الشرطة أعبر بين الأزقة و الممرات ستجد Albert Fournier خلف سيارة الشرطة أخرج مسدسك الصامت وصوب على رأسه وأرديه صريعاً بطلقة واحدة أو بامكانك التنكر بملابس رجل الإطفاء حيث بامكانك إفقاده وعيه ثم خذ ملابسه ومفتاح سيارة الإسعاف ثم توجه بين الأزقة حيث يوجد ألبرت وأخنقه بالسلك ثم أهرب من المنطقة بسيارة الإسعاف أو عبر الفجوات الموجودة بين الحواجز.

    وشكرا

    بوعارف

    المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 02/06/2010

    رد: مهمات لعبة hitman 3

    مُساهمة  بوعارف في الأربعاء يونيو 02, 2010 9:44 pm

    مشكووور على المعلومات القيمة عن اللعبة ارجوا ان تتمتع في لعبها
    avatar
    the big boss
    Admin

    المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 31/05/2010

    رد: مهمات لعبة hitman 3

    مُساهمة  the big boss في الأربعاء يونيو 02, 2010 9:47 pm

    عفواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    avatar
    ะ͠͠͠͠●่Đŗĕāṃ่͠͠●ะ

    المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 01/06/2010

    رد: مهمات لعبة hitman 3

    مُساهمة  ะ͠͠͠͠●่Đŗĕāṃ่͠͠●ะ في الأربعاء يونيو 02, 2010 10:59 pm

    مشكور على الحلول الجميله اللي انشاء الله تساعدنا في اللعب وفي انتظار جديدك
    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 11:04 am